بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

فضل شاكر انا مش شيخ انا مسلم

  فضل شاكر : اعتزلت الفن لأن الغناء حرام 
فضل شاكر : انا مش شيخ انا مسلم !



أعلن فضل شاكر إعتزاله عن الغناء نهائيا خلال لقاء خاص من قناة ''الرحمة '' بمنزله بصيدا بلبنان؛.

وأكد شاكر في تصريح يعتبر هو الأبرز في حياته المهنية والشخصية : ''لقد اعتزلت نهائيا.. لأن الفن حرام ''.

وأضاف قائلا : '' أنا شخص مسلم هداه الله واكد ان الجماهيرية التي يحظى به مجرد كذبه '' مضيفا ''في النهاية أنا هتوب عن الطريق الحرام''.

ووجه شاكر في النهاية شكره للشيخ محمد حسان، كما قدمه مذيع القناة في بداية اللقاء، واصفا إياه بـ '' الفنان المعتزل ''.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني