بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

احمد شفيق : البلد كلها من النظام السابق

احمد شفيق : البلد بأكملها من النظام السابق وأنا لم اتملق أو انافق أبدا شفيق

احمد شفيق : البلد بأكملها من النظام السابق وأنا لم اتملق أو انافق أبدا

الفريق أحمد شفيق في أول حوار تليفزيوني منذ أعلان ترشحه للرئاسه
مع عمرو اديب فى برنامج القاهرة اليوم حلقة بتاريخ 15/1/2012


أكد رئيس وزراء مصر الأسبق أنه ليس سعيدا بأنسحاب الدكتور البرادعي من سباق الرئاسه لانه كان يتمني أن يكون سباق الرئاسه محتدما وساخنا ...


وتكلم أحمد شفيق عن نشأته قال أنه نشأ في اسره متوسطه الحال حيث أن والده كان وكيلا لوزاره الري المصريه , وأنه تخرج من كليه الطيران بتفوق وأنه قام بتدريب نفسه حتي حصل علي الدكتوراه .. وأنه حصل علي العديد من الدراسات والشهادات منها دبلومه من معهد الدراسات الأسلاميه



وتطرق للحديث عن أنجازاته في وزارة الطيران المدني حيث أنه قام بنهضه كبيره في الوزاره من حيث وضع مصر علي خريطة المطارات العالمية وأنه حين تولي الوزارة كانت كبري الشركات العالميه تطلب منهالقيام بمشروعات في مصر وأنه تمكن من التغلب علي الأزمه الأقتصاديه العالميه التي أرقت العالم بأثره , وأنه في خلال 10 سنوات تمكن من التغلب علي جميع المشكلات في قطاع الطيران المدني .



وحول أختياره رئيسا للوزراء عقب أحداث 25 يناير أكد أنه في وقتها كان عليه توافق كبير من أشخاص عديده رغم قناعته الشخصيه أنه لايريد هذا المنصب ... وأنه في يوم 29 يناير حينما تم تكليفه برئاسة الوزراء قابل الرئيس السابق في قصر الرئاسة وأنه كلفه رسميا حيث قال له الرئيس السابق أنه متمسك ببعض الوزراء وتحديدا وزير الدفاع .


وحول موقفه من موقعه الجمل الشهيرة ( أكد انه كان يسعي لتأمين الشباب الموجودين في الميدان وأنه فوجئ بالأحداث الداميه التي حدثت , وأنه لم تكن هناك شرطه من الأساس وأنما كان الموجودين من بقايا أمن الدوله, وأنه كان أول من اصدر قرار بلجنه تحقيق علي أعلي مستوي للتحقيق في الأحداث . وأكد أن الرئيس السابق لم يكن يعلم بوجود قتلي في الميدان !!!!



وحول الانفلات الأمني ( قال ان القاهره بأكملها لم يوجد بها رجل شرطه واحد وأنه حتي الأن لا يعلم سبب هذا الموقف )


وحول الاتهامات التي تتهمه بأنه احد اركان النظام السابق ( انه لا يعترف بهذه الفكره مطلقا لأنه لو تم تعميم هذه الفكره ستصبح البلد بأكملها من النظام السابق وأنه لم يتملق أو ينافق أبدا )



وصرح أنه قرر الترشح بعدما اخذ نصيحة المشير طنطاوي وبعض المقربين منه


كما أكد انه مازال علي علاقه وثيقه بالمشير وجميع أعضاء المجلس العسكري ولكنه في الوقت نفسه أكد انه ليس مرشح القوات المسلحه !!!!!




الأن بعد انسحاب البرادعي ... موسي أم شفيق أم ابواسماعيل أم يكون عمر سليمان هو المفاجأه ؟؟؟؟ أختارو بقي

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني