بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

شاهيد كابور لا أحب أن أعلق على أي فيلم من أفلامي

شاهيد كابور يتحدث عن فيلمه وعن برينكا تشوبرا ..... ولا أحب أن أعلق على أي فيلم من أفلامي
شاهيد : أنا عاطل عن العمل الان ....

شاهيد كابور يتحدث عن فيلمه وعن برينكا تشوبرا ..... ولا أحب أن أعلق على أي فيلم من أفلامي



شاهيد كابور يتحدث عن فيلمه وعن برينكا تشوبرا ..... كان شاهيد كابور في أفضل حالاته أثناء تفاعله مع وسائل الإعلام .... وقال انه عاطل عن العمل الان

وقال على لسانه : أنا لا أحب أن أعلق على أي فيلم من أفلامي لحين أن يصدر المُنتجين إعلاناً رسمياً ، كل ما يُمكنني قوله الآن أنني ليس لدي أي فيلم في الوقت الحالي ، فأنا الآن عاطل عن العمل

ثم أضاف بعد ذلك في النصف الثاني من العام لدي الكثير من الأفلام

والجدير بالذكر وبصرف النظر عن الحديث عن فيلمه القادم الذي يخرجه كونال كولي -- أن شاهيد كابور تحدث عن علاقته مع بريانكا تشوبرا وقال إنها ممثلة جميلة ورائعة والمُتعة الحقيقة هي المشاركة معها في أي عمل

وذكر في النهاية أن الفيلم يتم تصويره على فترات زمنية مُختلفة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني