بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

فيديو : رجل هندي يتعرّض للضرب المبرّح

عنف
استعمال العنف ليس شيئاً نفتخر به. في المقطع التالي رجل هندي يتعرّض للضرب المبرح من قبل وكيله ولا أدري ما هو السبب. مبدئياً انا ضد شيئ اسمه ضرب أو تعذيب لكن هنالك حالات لا بد منها من استعمال العنف. على سبيل المثال لو قام هذا الهندي بعمل غير أخلاقي تجاه أبناء العائلة فلا بد من ضربه والضرب سيكون بشكل تلقائي لأن كل مسلم يغار على عرضه وعرض أبناء عائلته. بينما لو كانت المخالفة التي قام بها الهندي من نوع آخر (سرقة,غش …) فيمكن التغاضي عن ضربه وتعذيبه. الإسلام دين الرفق والرحمة وليس دين العنف والنقمة. عندما بعث الله جل جلاله سيدنا موسى وأخاه هارون الى فرعون قال لهما المولى عز وجل:
[ اذهبا الى فرعون انه طغى فقولا له قولا لينا لعله يتذكر او يخشى ] – سورة طه (43) (44)
نلاحظ في الآية الكريمة الدعوة الى الرفق وحسن معاملة من أخطأ معنا لكن ماذا ستفعل لو كان هذا الخطأ شيئ غير أخلاقي من الدرجة الاولى ؟ هل ستسامحه ام ستضربه وتنتقم منه ؟
أكمل قراءة بقية الموضوع لمشاهدة الفيديو …
عنف


0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني