بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

فيديو : هل الدنيا ما زالت بخير ؟


في هذا الموضوع نجد مقطعين فيديو , من خلالهما طرحت التساؤل الموجود في عنوان هذه التدوينة – هل الدنيا ما زالت بخير ؟ هذا السؤال الاستنكاري سيجيب عليه الأغلب بكلمة (لا). لماذا مقابل كل شخص يحب عمل الخير وتقديم المساعدة للآخرين نجد 10 أشخاص لا يهمهم شيئ سوى أنفسهم ؟ مساعدة الآخرين هي نعمة كبيرة لا يشعر بها الكثيرين ولكن هذا العالم أصبح يتحوّل كل يوم من سيئ الى أسوأ, قسم كبير لا يهمه سوى مصالحه الشخصية ولا يكترث لغيره. اليوم تساعد غيرك لتجد من يساعدك غداً ومن اهتم لنفسه فقط سيأتي يوم ليجد نفسه وحيداً وعندها سوف يستغرب لماذا لا يكترث اليه أحد. اترككم مع مقاطع الفيديو, ستجدونها معبرّة أكثر.
أكمل قراءة بقية الموضوع لمشاهدة مقاطع الفيديو …


بشر لا يساعد بشر

في هذا المقطع التقطت كاميرا المراقبة حادث طرق قاتل أودى بحياة سائق دراجة نارية. بعد الحادث مباشرة بقي سائق الدراجة النارية ملقى على الشارع لمدة دقيقتين ولم يفكّر أحد أن يمد له يد العون. بكل بساطة استمر العشرات من سائقي السيارات في طريقهم وكأن الرجل المصاب والملقى وسط الشارع عبارة عن قطعة كارتون وصلت الى الشارع بالخطأ.

حيوان يساعد حيوان

في هذا المقطع يظهر كلب صغير ملقى على الشارع بعد أن دهسته سيارة وبجواره كلب آخر لا يفارقه ويحاول أن يعرف ماذا جرى له, لماذا لا يتحرك ؟ لاحظ تصرفات الكلب كلها تصرفات توحي بالحزن والقلق بل نلاحظ ايضا أن الكلب يمد يده الى الكلب الصغير في محاولة يائسة لمساعدته.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني