بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

صور خطوبة اسماء محفوظ

صور خطوبة اسماء محفوظ

صورة اسماء محفوظ و خطيبها محمد رضا صور خطوبة اسماء محفوظ الناشطة السياسية وتعليقات المصريين عليهاالمصدر صور خطوبة اسماء محفوظ الناشطة السياسية وتعليقات المصريين عليها





فور الإعلان عن خبر خطوبة الناشطة أسماء محفوظ، وانتشار صور تجمع بينها وبين خطيبها الدكتور محمد رضا -طبيب أطفال- انهالت التعليقات الساخرة على الخبر في صفحة " انا آسف ياريس" بشكل لافت للنظر.

في بادئ الأمر نشر مؤسس الصفحة "الأدمن" الخبر وكاتب متهكما: " تقدم ادارة صفحة انا اسف ياريس بخالص التهانى للناشطة السياسية "اسماء محفوظ" و الناشط السياسى "محمد رضا" بمناسبة الخطوبة السعيدة....وبكده تبقى الثورة حققت اهدافها وجمعت راسين فى الحلال".

وهو ما جعل أعضاء الصفحة يشاركون بتعليقاتهم الساخرة حيث يرون من وجهة نظرهم أن أسماء ورضا شاركا في الثورة، ليجد كل منهما شريك حياته!، في حين تمادى آخرون في السخرية مطلقين بعض الألفاظ غير الملائمة عليهما، و وجه البعض لهما دعوة بأن يرفعوا أيديهم عن مصر و يتجوزوا و يسبونا!.

ولكن تلك السخرية لم تلق استحسانا لدي محبي أسماء محفوظ، لتتحول الصفحة إلى أرض معركة بين أنصار أسماء و بين أنصار مبارك، كلا يحاول الدفاع عن موقفه، فأنصار أسماء يتهمون أعضاء الصفحة بأنهم لم ينصروا الوطن وقت الحاجة، ليرد أنصار مبارك بأن الثورة ما هي إلا فوضي أحلت بالخراب علي مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني