بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

صور فضائح بصبصة المشاهير للفتيات

بالصور.. فضائح بصبصة المشاهير للفتيات…!
فضايح المشاهير 2012 بالصور




سخرت الصحف الإسبانية من نجم الكرة البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو ورنالدو لتمعّنه النظر (بصبصة) لمشجعة أمريكية شقراء، ليعيد إلى الواجهة سلسلة المشاهد واللقطات التي تم فيها ضبط سياسيين ونجوما في الفن والرياضة متلبسين باستراق النظر للحسناوات في الأماكن العامة.
فقد خطف المصورون لقطات لمشاهير العالم من لاعبي كرة القدم والسياسيين في أوقاتٍ قد ينسون فيها أن الكاميرات تراقبهم، ويطلقون لخيالهم العنان في النظر إلى الحسناوات حتى لو بطرف أعينهم.
ومنهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي التقط له صورة تجمعه مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وهما ينظران إلى مؤخرة سيدة تمر أمامهما.
 

وأيضاً الرئيس بوش الذي له العديد من الصور وهو يمرح في أوليمبياد بكين الماضية مع منتخب بلاده لكرة الطائرة الشاطئية، أما رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني فهناك أكثر من صورة له وهو ينظر إلى فتيات مختلفات، منهن ملكة جمال إيطاليا.

http://misryano.com/wp-content/uploads/2011/10/022.jpg 

أما في روسيا فيبدو أن هذا الأمر معتاد عليه، فالرئيس السابق ورئيس الوزراء الحالي فلاديمير بوتين والرئيس الأسبق بوريس يلتسين كانت أعينهما تتجه إلى النساء في مختلف الصور التي التقطت لهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني