بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

اختفاء الرئيس المخلوع مبارك من المركز الطبى


اختفاء الرئيس المخلوع مبارك من المركز الطبى

undefined
 
 التحقيق أشار صراحة لعدم وجود الرئيس السابق داخل المركز الطبي ، فقد نجح محرر الجريدة في الدخول للمركز بسهولة شديدة ولاحظ عدم وجود الحراسة المعتادة ، بل وقام بتصوير أماكن كثيرة داخل المركز الطبي وهو خالي تماما من أي حراسة علي عكس ما كان يحدث خلال الفترة الماضية ، وهو ما أثار العديد من الشكوك لدي الكثيرين بأن مبارك بالفعل غير موجود بالداخل  .
وحتى الآن لا يوجد أي تصريح من جانب المجلس العسكري حول تأكيد أو نفي هذا التحقيق الصحفي ، وقد قمنا بالاتصال بالمركز الطبي العالمي لنتأكد من حقيقة هذا الأمر ، ومع عدم وجود مدير المركز الطبي اللواء رضا جوهر .. تحدثنا إلي أحد مساعديه الذي رفض ذكر اسمه ، ولكنه أكد لنا أن مبارك موجود بالمركز حتى الآن وأن الأنباء المترددة حول اختفاءه وعدم وجده داخل المركز لا أساس لها من الصحة, أما عن غياب الحراسة الأمنية قال: أنا لست لدي تعليمات بأن أصرح بأي شيء علي الإطلاق بخصوص هذا الأمر ، ولكنني يكفيني القول بأنه مازال موجوداً ويعالج تحت إشراف فريق طبي كامل داخل المركز.


Get your own Chat Box! Go Large!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني