بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

الاتفاق على تشكيل حكومة مؤقتة باليمن.. وسقوط قتلى في تعز



الاتفاق على تشكيل حكومة مؤقتة باليمن.. وسقوط قتلى في تعز
undefined

صنعاء:- أعلن مسئول بالمعارضة اليمنية يوم الخميس أن المعارضة وحزب الرئيس المنتهية ولايته علي عبد الله صالح اتفقا على تشكيل الحكومة المؤقتة التي ستقود البلاد حتى إجراء انتخابات مبكرة العام القادم.

وأوضح المسئول، أنه بموجب الاتفاق يحتفظ حزب صالح بوزارات الدفاع والخارجية والنفط في حين تتولى أحزاب المعارضة وزارات الداخلية والتعاون الدولي والإعلام والمالية.

ويأتي هذا في وقت أكدت فيه مصادر يمنية مقتل 10 مدنيين الخميس في اشتباكات بين الجيش اليمني ومسلحين قبليين معارضين في تعز جنوبي البلاد.

وذكرت مصادر طبية وشهود عيان أن الجيش قصف عدة أحياء يسيطر عليها مسلحو القبائل، مشيرين إلى سكان من المنطقة: إن اللواء 33 الموالي للرئيس علي عبد الله صالح يحاول اقتحام مدينة تعز.

وتجددت المواجهات في تعز، على الرغم من التوقيع على اتفاق لنقل السلطة في اليمن، دعا ضمن بنوده إلى التخلي عن المظاهر المسلحة.

لكن مسئولين في معسكر الرئيس وفي المعارضة حذروا من هشاشة الوضع الأمني وإمكانية تفجر الوضع في أي لحظة خاصة في تعز.



Get your own Chat Box! Go Large!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني