بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

كيف تداعبين زوجك بعد الجماع

لا يختلف أحد على حب واحتياج الزوجة للمداعبة والملاطفة بعد عملية الجماع، ولكن هل يحتاج الزوج أيضا لمثل هذه المداعبة بعد الجماع؟ الإجابة نعم. فالزوج أيضا يحتاج إلى المداعبة والملاطفة بعد الانتهاء من العملية الجنسية، ولكن الفارق هو أن الزوج لا يحتاج إلى مثل هذه المداعبة والملاطفة لكي يستمتع كما تستمتع المرأة لأن الزوج بمجرد أن ينتهي من القذف وبعد انتهاء وقت الجماع يتغير شعوره الجنسي ويصبح في حالة شديدة من البرود، ولكن المداعبة هنا تكون روحية أكثر منها جنسية وتساعد وتعمل على تهيئة الرجل للجماع الثاني.
كيف تداعبين زوجك بعد الجماع؟!!
الزوج يحتاج إلى المداعبة بعد الجماع
فإذا كان زوجك مستلقيا بجوارك حاولي وضع فخذك على فخذه وبحركات تصاعدية لامسي بها مكان عضوه الذكري مع وضع يدك على صدره وتحريكها في شكل دوائر مع الضغط البسيط على الأكتاف وأسفل رقبته وهذا يكون بمثابة المساج الخفيف، مع بعض القبلات الخفيفة على طرفي الشفتين والرقبة والأذن.
أما إذا كان جالساً بجوارك على السرير فيمكنك الجلوس خلفه مع ثني رجليك تحت أردافك وسحب الزوج ووضع رأسه بين نهديك واحتضانه من الخلف مع بعض القبلات الخفيفة على الرقبة والخد مع بعض الهمسات اللطيفة وعبارات الحب الرقيقة التي تسعده.
هذه بعض الأشياء، والزوجة المبدعة قد تجعل من هذه الحركات قمة في المتعة بإضافة ما تراه جميلا ويسعد زوجها، فالزوجة هي الوحيدة التي تعرف ميول زوجها وأماكن الضعف والقوة والإثارة فيه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني