بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

قبل الزفاف فاجأني بشذوذه .. أكمل معه ؟

أرسلت (ن,ع) تطلب المشورة بخصوص مشكلتها التي تشابهت وبعض النماذج التي نشرناها في موضوع " خطيبى طلع شاذ .. الرجالة في خطر!!" ، فعلى الرغم من أن السائلة ارتبطت بخطيبها عن طريق زواج الصالونات التقليدي، إلا أن الحب دقّ قلبها وأصبحت لا ترى رجلاً في الكون غيره.. وبعد أن توثقت العلاقة بينهما وشعرت به يبادلها حبا بحب.. وبعد أن اقترب موعد الزفاف  فاجأها العريس الموعود باعترافه بشذوذه..
بسبب حوادث اعتداء تعرض لها مرارا وهو طفل صغير من قريب له، وأنه متحمس للعلاج ويريدها أن تسانده وتدعمه حتى يتعافى.
تسأل العروس في حيرة : هل أتركه وأضحي بحبي وأرتبط برجل سليم ؟ أم أسانده وأتم الزواج وأذهب معه إلى الطبيب حتى يشفى تماماً؟ 
تجيب عليها الدكتورة هبة قطب أستاذ الطب الجنسي قائلة:
للشذوذ علاج، ولكنه لا ينجح مطلقاً إلا إذا كانت الرغبة في التغيير والعلاج نابعة من المريض نفسه، وكم من زوجات يكتشفنّ هذا الداء في أزواجهن ويحثوهم على العلاج بكل مثابرة، فيحرصون على اصطحابهم إلى الجلسات العلاجية التي قد تستمر لـ 6 أشهر وقد تصل إلى عام حسب رغبة كل حالة، فهناك حالات تكتشف مدى الضياع الذي تعانيه وتصر على العلاج ويحققون الشفاء في 4 أشهر فقط .
عزيزتي إن قرار ترك عريسك أو إكمال مشوار الحياة أو بالأحرى بدايته معه يرجع إليكِ وحدك، ولا أحد يمكن أن يملي عليكِ رأيه، ولكي تكملي هذه الزيجة يجب أن تكوني مقتنعة تماماً بأن خطيبك مريض وأن عليكِ دورا كبيرا في مساندته حتى يشفى وتتزوجا على خير، أما هو فيجب أن يكون قرار العلاج نابعاً من داخله .
وأحب أن أنبهك أنه لا يوجد ضمان في هذه الحياة بمعنى أن هناك إمكانية لعودته لدائه الذي تعود عليه طوال سنوات طويلة، فهل يضمن أحدنا عدم الإصابة بنزلة برد مرة أخرى بعد علاجه منها؟ وهل تضمن أي متزوجة من رجل طبيعي عدم انحرافه أو شذوذه ؟ فكل الاحتمالات موجودة ووارد أن يكمل زوجك حياته طبيعياً، ووارد أن ينتكس ويعاود الشذوذ مرة أخرى ويحتاج لعلاج من جديد، ووارد أن يتحول رجل طبيعي إلى شاذ جنسياً بعد حياة زوجية طبيعية وطويلة .. ولكننا نقوم بدورنا على أكمل وجه لنؤدي مسؤليتنا أمام الله، وندعو الله أن يثبتنا على إيماننا وعلى الطريق الصحيح كي لا ننحرف عنه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني