بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

"تعليم" السويس يتابع التحقيق فى واقعة التعدى على تلميذ جنسيًا

تباشر مديرية التربية والتعليم بالسويس، التحقيق فى واقعة التعدى على طفل بالصف الأول الابتدائى، جنسيًا من قبل طالب بالصف الثالث الإعدادى فى مدرسة متولى الشعراوى بحى فيصل، وذلك بعد إخطار مديرية الأمن بالواقعة.

وأكد أيمن فهى، المستشار الإعلامى لمديرية التربية والتعليم، أنه فور الانتهاء من سوف يتم إرسال النتيجة إلى الوزارة لاتخاذ اللازم.

يذكر أن مشادات نشبت بين عائلتى الطالب والطفل أمام المدرسة أمس وتم السيطرة على الوضع فور تدخل قوات الشرطة والجيش المسئولة عن تأمين محافظة السويس، وقرر عدد كبير من أولياء الأمور تقديم مذكرة رسمية إلى مديرية التربية والتعليم بضرورة فصل المدرسة الابتدائية عن الإعدادية، حيث أكد أولياء الأمور أنه لا يوجد سور بين مدرسة متولى الشعراوى الإعدادية والابتدائية، ما يؤدى للاختلاط بين الطلاب ووقوع مشادات بينهم رغم أن لكل مدرسة إدارة منفصلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني