بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

خمس عادات صحية للمرأة قبل النوم

للنوم طقوس تختلف من شخص لآخر ولكن نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر تنظيف الأسنان وضع ثياب النوم مشاهدة التلفزيون لبضع دقائق وغيرها، ولكن هناك خمس عادات تعتبر صحية جدا تساعد على نوم هادىء واحلام سعيدة
 
أولا، اتركي كل شيء جاهزا لليوم التالي:  ان المرأة تشعر بسعادة أكبر ورغبة لذيذة في النوم اذا شعرت بأنها حضرت كل ماستقوم به من أعمال في اليوم التالي، مثل تحضير المواد التي ستطبخها كطعام غداء أو عشاء ومعرفة ماستقوم به من واجبات عملها اذا كانت امرأة عاملة. أن تحضير أمور اليوم التالي يعطي راحة البال ويساعد على نوم هادىء.


ثانيا، تناول وجبة خفيفة من الطعام قبل النوم:   اذا لم تستطع المرأة الذهاب الى سرير نومها وهي تشعر بالجوع فمن الأفضل أن تتناول مواد غذائية خفيفة مثل السلطات أو الجبنة البيضاء.


ثالثا، تخفيض شرب القهوة :اعتمادا على ارشادات أطباء برازيليين انه من الأفضل أن لاتتناول المرأة القهوة أو المواد التي تحتوي على الكافايين لمدة ساعتين على الأقل قبل النوم ذلك لأن الكافايين لايساعد على النوم بسرعة.


رابعا، ممارسة تمارين الاسترخاء: ويتضمن هذا على سبيل المثال التأمل والتفكير بالأمور الايجابية التي تمنح الذهن نقاء يساعد على الشعور بالنعاس وبالتالي النوم بشكل هادىء.


خامسا، عدم التفكير في أي شيء يعكر المزاج:
 وأخيرا

أنه من الأفضل ألا تفكر المرأة فى المشاكل التي واجهتها خلال اليوم وعكرت مزاجها

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني