بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

بتروجيت يفرض التعادل على الأهلي

أهدر الأهلي حامل اللقب نقطتين ثمينتين في مشوار الدفاع عن لقبه بعدما فرض عليه مضيفه بتروجيت التعادل 2-2 الثلاثاء في المرحلة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم.
وتقدم الأهلي منذ الدقيقة 12 بهدف لوليد سليمان ثم عدل الغاني كوفي بيكوي النتيجة لبتروجيت (32)، لكن حامل اللقب رد سريعا واستعاد تقدمه بعد دقيقة فقط عبر حسام غالي (33). وعدل بتروجيت مجددا في الدقيقة 67 بعد هفوة من الحارس شريف إكرامي استغلها محمود سمنة.
ورفع الأهلي الذي تغلب في المرحلة الافتتاحية على حرس الحدود 1-صفر، رصيده إلى أربع نقاط بالمركز الرابع مقابل نقطة واحدة لبتروجيت.
وفي بورسعيد، تعادل المصري مع طلائع الجيش بهدف للبوركيني عبد الله سيسيه (67)، مقابل هدف لصلاح سليمان (49).
وفاز اتحاد الشرطة على سموحه 2-0، وتعادل حرس الحدود مع المقاصة 1-1، في حين تعادل المقاولون العرب مع الإنتاج الحربي سلبيا.
وتستكمل الجولة اليوم فيلعب تليفونات بني سويف مع وادي دجلة والجونة ع الإسماعيلي والاتحاد مع إنبي والزمالك الباحث عن إنهاء سيطرة الأهلي على اللقب في المواسم السبعة الاخيرة، مباراته الأولى ضد غزل المحلة.
ترتيب فرق الصدارة
1- اتحاد الشرطة 6 نقاط من مباراتين.
2- المصري 4 من 2
3- مصر المقاصة 4 من 2
4- الأهلي 4 من 2
5- طلائع الجيش 4 من

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني