بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

أعرف السبب سوزان مبارك تطرد صديقاتها من بيتها وتذهب للسفيرة الامريكية في السفارة

هذة الاخبار علي عهدة الراوي وهي منشورة في بعض مواقع الاخبار عن السيدة الاولي السابقة سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسني مبارك والتي ما تزال أخبارها تهم بعض الشعب المصري ---- لذلك أقرأ أخر الاخبار عنها---- خناقات   حريمي من العيار الثقيل نشبت بين سوزان ثابت زوجة المخلوع وبين بعض من صديقاتها قامت   علي أثرها بطردهن من منزلها بعد أن قمن باتهامها بأنها السبب وراء ما حدث من مصائب للأسرة وانهيار كامل للبلد.. هذا ما أكده مصدر مقرب من عائلة المخلوع. 
وكان الحرس الشخصي لسوزان قد تدخل في المشاجرة وكاد يفتك بصديقاتها لولا تدخل ضابط صغير تصادف وجوده أمام منزلها بمصر الجديدة. 
في إطار آخر كشف مصدر أمني أن وزارة الداخلية رفضت طلباً لسوزان بتخصيص طاقم حراسات خاصة لها باعتبارها مواطنة مصرية عادية ولا تملك قانونا التمتع بأي من تلك المميزات. 
وكان المصدر نفسه قد أشار إلي جدل حاد بين محامي سوزان الخاص وبين وزارة الداخلية باعتبارها زوجة رئيس سابق ومن حقها حراسة خاصة، وهدد محامي أسرة سوزان برفع دعوي قضائية بمجلس الدولة للمطالبة بمخصصات زوجة رئيس دولة سابق. 
كان نفسه المصدر قد فجر مفاجأة أخري مفادها أن سوزان ثابت قد زارت السفارة الأمريكية حاملة باقة ورد عملاقة وخطاباً رقيقًا تهنئ به السفيرة الأمريكية الجديدة علي منصبها الجديد.. وسألت السفيرة باترسون سوزان أسئلة شخصية لها علاقة بصورة العائلة الحاكمة عقب خروجها من القصر الرئاسي بشرم الشيخ.. وردت سوزان بشرح كامل لليلة تنحي المخلوع الشهيرة عن السلطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني