بحر الافلام والاغاني

مدونة بحر الافلام والاغاني

الأهلي يهزم الحرس بهدف متعب

حقق الاهلي أول فوز له في النسخة الجديدة من بطولة الدوري وذلك بعدما تغلب على حرس الحدود بهدف وحيد في مباراة الأسبوع الأول من موسم 2011-2012.

ولم ينسجم الاهلي بطريقة 4-4-2 في الشق الهجومي، فظهر أضعف خطوطه في الشوط الأول مع مستوى جيد للدفاع ومن خلفهم شريف اكرامي بتحركاته للتغطية على المدافعين، وأستمر ندره الفرص في الشوط الثاني ولكن نجح متعب في خطف هدف.

وسجل عماد متعب هدف الاهلي الوحيد في اللقاء من كرة رأسية أستغل فيها عرضية سيد معوض بالشوط الثاني للقاء.

وحصد الاهلي بفوزه على الحدود أول ثلاث نقاط في حملة دفاعه عن اللقب الذي يحمله منذ سبع سنوات قادمة.

شوط أول ممل

وبدأ حرس الحدود الشوط الاول بالضغط على فريق النادي الاهلي في اللقاء، بإستغلال الإنطلاقات من على الأجناب وتحركات أحمد عيد عبد الملك.

وفي الدقيقة العاشرة يطيح بالفرصة الاولى للأهلي بعدما فشل في إستغلال عرضيه أرضيه من البرازيلي فابيو جونيور ولعبها أعلى من عارضة علي فرج.

يحصل أحمد أبو بكر "موكشا" لاعب الحرس على أول إنذار في المباراة في الدقيقة 12، من الحكم جهاد جريشة.

وظهر إعتماد الاهلي الذي يلعب بطريقة 4-4-2 على تحركات الثنائي عبد الله السعيد ووليد سليمان في مركز صناعة اللعب والتمريرات الامامية للمهاجمين عماد متعب وفابيو جونيور، مع استغلال حسام غالي كمحطة في وسط الملعب.

ويحاول الاهلي في الدقيقة 23 إستغلال الجانب الأيسر عند سيد معوض، حيث لعب الظهير عرضية ولكن يخرج على فرج لإمساك الكرة قبل رأس عماد متعب.

ويرد الحرس بهجوم مرتد بكرة طويلة لأحمد عيد عبد الملك لكن يخرج شريف إكرامي لإقتناص الكرة من أقادم لاعب الحدود.

ويرتد الهجوم للاهلي مجدداً بكرة لعماد متعب يحصل منها على ركلة حرة مباشرة لعبها وليد سليمان في الحائط البشري للاعبي الحدود.

ويهدأ اللعب كثيراً من جانب الفريقين سواء الاهلي او الحدود مع إنحصار الكرة في وسط الملعب وتعدد التمريرات المقطوعه.

وفي الدقيقة 34 يفرط وليد سليمان في فرصة من عرضية داخل منطقة الجزاء ليلعبها ضعيفه برأسه بعيداً عن مرمى الفريقين.

ولم يشهد اي من حارسي المرمى اختبارات حقيقة، في ظل فشل الأهلي وحرس الحدود في الوصول لمنطقة جزاء المنافس.

وفي الدقيقة 42 يهدر عماد متعب أخطر فرص اللقاء بعدما استلم كرة جونيور ولكن لعبها في متناول الحارس على فرج الذي انقذ مرماه من اول الاهداف.

الاهلي يخطف الفوز

وفي الشوط الثاني حاول الاهلي خطف هدف مبكر في مرمى الحدود، ولكن حافظ مانويل جوزية على تشكيلته التي أنهى بها اول الأشواط.

وأنتظر الأهلي حتى الدقيقة 63 عندما لعب سيد معوض عرضية، أنقض عليها عماد متعب ليلعبها برأسه لداخل شباك علي فرج معلناً عن أول أهداف الفريق الأحمر.

وفي الدقيقة 65 كاد ان يضع وليد سليمان الهدف الثاني للاهلي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته لم تسكن الشباك.


وفي الدقيقة 67 يدفع مانويل جوزية بدومينيك دا سيلفا بدلا من جونيور، وذلك من أجل زيادة الاداء الهجومي في اللقاء للفريق الأحمر.

ويحاول الاهلي إستغلال تحركات مهاجميه لخطف هدف تعزيز النتيجة، ولكن يصمد دفاع الحدود في محاولة للحفاظ على شباك فريقهم تمهيداً لمحاولات إدراك التعادل.

وفي الدقيقة 74 يحل محمد ناجي "جدو" بديلاً لعماد متعب في تغيير هجومي جديد للفريق الاحمر، وخرج مهجم الفريق الأحمر وسط تحية الجماهير.

وفي الربع ساعة الاخيرة من الشوط يحاول الحرس الاستحواذ على الكرة، من أجل إيجاد ثغرة في وسط ودفاع الأهلي ولكن دون نجاح.

ويدفع جوزية في الدقيقة 83 باخر أوراقه الهجومية بنزول محمد أبو تريكة بدلاً من عبد الله السعيد الذي لم يظهر بقوة خلال الدقائق التي لعبها في اللقاء.

ويكثف حرس الحدود من محاولاته خاصة عند المزعج أحمد عيد عبد الملك، مع صمود من دفاع الأهلي امام تقدم الحرس لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مدونة بحر الافلام والاغاني

شات شباب وبنات لكل العرب

مواضيع

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
بحرالافلام والاغاني:تحميل افلام عربي جديدة :تحميل افلام اجنبي : تحميل افلام هندي :احدث البومات اغاني: احدث اغاني شعبي:مشاهدة افلام عربي واجنبي وهندي :برامج : اسلاميات : رياضة : اخبار: مسلسلات ومسرحيات "اغاني كليبات:كل من هو في موقعنا شاهدو الان بحر الافلام والاغاني